(13) Enseignant Des écoles

anapec

Description de l'entreprise
Secteur d’activité : Education
Description de Poste
Type de contrat : CDD
Lieu de travail : INEZGANE AIT MELLOUL
Formation : Baccalauréat ,Lettres modernes (bilingues/arabisées)
Langues :
Arabe : Bon
Francais : Moyen
Commentaire: FONDATION MAROCAINE POUR LA PROMOTION DE L'ENSEIGNEMENT PRESCOLAIRE RECRUTE DES EDUCATRICES • األجر: الحد اًلدنى لألجر(SMIG). • مكان العمل: وحدات التعليم اًلولي. :حي تراست )انزكان( . حي تاسيال)الدشيرة الجهاية( . حي ازرو )ايت ملول( . القليعة. دوار امهايش و دوار اخربان )التمسية( . دوار أوالد علي )أوالد داحو( شروط الترشيح: • أن يكون المترشح من أبناء الدواوير و األحياء المعنية أو الدواوير المجاورة. • أن يكون سن المترشح ما بين 20 و35سنة. • أن يكون حاصال على شهادة الباكالوريا. • أن يكون متفرغا لعمله داخل القسم أو الوحدة المرشح لها ويقدم التزاما بذلك وفق النموذج طيه ومصحح اإلمضاء. • أن يكون المترشح مؤهال لمزاولة مهنة مربي)ة( التعليم األولي من الناحية الصحية والعقلية واألخالقية والعلمية ....... • إجادة اللغتين العربية والفرنسية. • القدرة على تعلم الممارسات التربوية الجيدة. • نضج كاف ومسؤولية إلدارة ورعاية اًلطفال الصغار. • القدرة على العمل في اجواء يسودها روح المجموعة والتضامن. • مهارة التواصل الشفوي والكتابي. الوثائق المطلوبة: • طلب الترشيح يتضمن جميع المعلومات الخاصة بالمترشح مع تحديد اسم الوحدة التي يرغب باًلشتغال فيها. • نسختان من السيرة الذاتية للمترشح. • نسختان من الدبلوم مصادق عليهما طبق األصل. • نسختان من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليهما طبق األصل. للراغبين والرغبات في الترشيح لهذه العملية، يجب: .1 إيداع ملفاتهم لدى الوكالة الوطنية إلنعاش التشغيل والكفاءات )ANAPEC )باإلقليم ودلك ابتداء 2024/06/20 إلى2024/06/27. .2 التسجيل في البوابة اإللكترونية للمؤسسة ma.fmps .emploi ووضع ملفهم الترشيحي على نفس البوابة. مالحظة: بعد االنتقاء األولي لملفات الترشيح، يخضع المترشحات والمرشحين الختبارات كتابية وشفوية وعند اجتيازهم لالختبارات بنجاح يتم قبولهم من أجل المرور إلى المرحلة الموالية وهي التكوين في التخصص المطلوب

Aperçu

  • Titre d'emploi: (13) Enseignant Des écoles
  • Date de publication : 2024-06-21
Postuler pour cet emploi

Postuler pour cet emploi