Agent de maitrise en réseaux informatiques

L’AGENCE NATIONALE DE REGLEMENTATION DES ACTIVITES RELATIVES AU CANNABIS « ANRAC »

Contexte du recrutement et définition de poste
إعلان
عن إجراء مباراة لتوظيف عون إشراف (تقني متخصص) (1)، تخصص: الشبكات المعلوماتية
تنظم الوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي يوم السبت 03 دجنبر 2022 بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، كلم 9، طريق الجديدة، وازيس، الدار البيضاء، مباراة لتوظيف عون إشراف (تقني متخصص) (1)، تخصص: الشبكات المعلوماتية.
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، والحاصلين، وجوبا عند تسجيل ترشيحهم، على دبلوم التقني المتخصص، أو الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا، أو شهادة التقني العالي، تخصص: الشبكات المعلوماتية، أو إحدى الشهادات المعادلة لها.
كما يشترط على المترشحين لهذه المباراة التوفر على تجربة مهنية لا تقل عن سنتين (2) في المجالات ذات الصلة بالتخصص المطلوب.
Profil recherché
مسطرة الترشيح :
يسجل طلب الترشيح وجوبا على الموقع الاتي : https://concours-recrutement.ma وذلك خلال الفترة الممتدة من فاتح نونبر 2022 إلى 16 نونبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (16h30).
يرفق هذا الطلب بنسخ الكترونية (copies scannées) للوثائق التالية:
السيرة الذاتية للمترشح تحمل صورته الفوتوغرافية وتتضمن مؤهلاته ومساره المهني، وكذا رقمه الهاتفي وعنوانه الإلكتروني؛(Pj : CV)
نسخة من الدبلوم المطلوب؛(Pj : Dossier de candidature)
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛(Pj : Dossier de candidature)
نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة للدبلومات الممنوحة من طرف المؤسسات الخاصة والدبلومات الأجنبية. (Pj : Dossier de candidature)
نسخة من الشواهد المصادقة عليها تثبت التجربة المهنية المطلوبة لا تقل عن أربع سنوات (4). (Pj : Dossier de candidature)
بالنسبة للمترشحين العاملين بالإدارات العمومية، يجب أن يتقدموا بطلبات المشاركة في المباراة مشفوعة وجوبا بالموافقة النهائية للإدارة التي ينتمون إليها (المصالح المكلفة بالموارد البشرية)؛ (Pj : Dossier de candidature)
علاوة على الوثائق المطلوبة، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة، ملزمين بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.
ملاحظات :
تنشر لوائح المترشحين المقبولين في الامتحانات الكتابية والشفوية على موقع التشغيل العمومي (emploi-public.ma)، كما سيتم الاعلان عن النتائج النهائية بالترتيب حسب الاستحقاق في حدود المناصب المتبارى بشأنها على البوابة المذكورة.
إذا ثبت بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة أن مترشحا سبق أن أعلن عن نجاحه لا يتوفر على واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة، فسيتم تعويضه (بالترتيب وحسب الاستحقاق) بمترشح آخر مسجل في لائحة الانتظار يستوفي هذه الشروط.
Entreprise
L’AGENCE NATIONALE DE REGLEMENTATION DES ACTIVITES RELATIVES AU CANNABIS « ANRAC »
Référence
-
Localisation
AUTRE VILLE
Fonction
Agent de Maîtrise

Aperçu

  • Titre d'emploi: Agent de maitrise en réseaux informatiques
  • Date de publication : 2022-11-01 Peut être expiré
Postuler pour cet emploi

Postuler pour cet emploi